اعلان

سيولة مرورية أثناء التشغيل التجريبي لكوبري عرب الرمل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

كوبري عرب الرمل
كوبري عرب الرمل

شهد كوبري عرب الرمل سيولة مرورية، اليوم الأربعاء، أثناء التشغيل التجريبي بحضور رئيس هيئة الطرق والكباري ولفيف من قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري.

توافد المركبات على كوبري عرب الرمل من الاتجاهين أثناء التشغيل التجريبي بحضور رئيس هيئة الطرق والكباري، حيث يأتي هذا الكوبري ضمن خطة الوزارة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتسهيل حركة تنقل المواطنين.

لا يتوفر وصف.

كوبري عرب الرمل

خطة تطوير كافة الموانئ المصرية

على صعيد أخر، تنفذ الدولة جهود في تطوير المواني، ومنها أعمال تنفيذ الحاجز الغربي بميناء دمياط البحري ضمن خطة تطوير كافة المواني المصرية البحرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لجعل مصر مركزًا عَالَمِيًّا من مراكز التجارة واللوجيستيات.ومنها أعمال تطوير ورفع كفاءة الحاجز الشرقي بميناء دمياط البحري ضمن خطة تطوير كافة المواني المصرية البحرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لجعل مصر مركزًا عَالَمِيًّا من مراكز التجارة واللوجيستيات.

وتشمل الأعمال، تنفيذ محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط البحري ضمن خطة تطوير كافة المواني المصرية البحرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتكون مصر مركزًا عَالَمِيًّا من مراكز التجارة واللوجيستيات.

لا يتوفر وصف.

كوبري عرب الرمل

وكانت وزارة النقل قد أعلنت سابقا تنفيذ كوبري علوي بطول 1500 متر بواقع 3 حارات مرورية لكل اتجاه، بإجمالي 24 مترا، وبتكلفة وصلت إلى 150 مليون جنيه، وانتهت الهيئة من تنفيذ الكوبري، مع الاهتمام بأعمال النيوجرسي والتخطيط، ورفع المخلفات في محيط المشروع.

لا يتوفر وصف.

كوبري عرب الرمل

كما تنفذ الدولة حاليًا مجموعة مهمة من المحاور في مختلف المناطق، والتي تخدم عمليات التنمية، ومنها من شرايين التنمية في صعيد مصر، محور كلابشة التنموي على النيل بمحافظة أسوان وهو محور حر بطول 23 كم وعرض 21 متر عدد 2 حارة مرورية / اتجاة – ويشمل عدد 14 عمل صناعي (9 كوبري + 5 أنفاق).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل