اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب وافتتاح معرض ديارنا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر

رئيس جامعة الأقصر يشهد انطلاق دورة TOT لإعداد المدربين

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، انطلاق برنامج إعداد المدربين 'TOT' بكلية الحاسبات والمعلومات، بحضور الدكتور محمود النوبى، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة، ورحب رئيس الجامعة، بالمدربين؛ لوجودهم بجامعة الأقصر، وقيامهم بتأهيل المتدربين، وتنمية قدراتهم وإعداد كوادر بشرية مؤهلة داخل الجامعة، مشيدًا بجهود القائمين على المركز في تنظيم الدورات التدريبية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب إثر اصطدامه بجرار قصب في أرمنت بالأقصر

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، إثر اصطدام جرار قصب سكر له بأرمنت غرب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام جرار قصب سكر يحمل أكثر من 4 مقطورات قصب بشاب، يدعى الشاذلي عبد العاطي موسي، أرمنت الرزيقات بحرى، مما أسفر عن لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يفتتح معرض ديارنا بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، افتتاح معرض ديارنا بميدان أبو الحجاج الأقصر، لعرض المنتجات اليدوية، وذلك بمشاركة عارضين وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، وأقيم المعرض برعاية وتنظيم وزارة التضامن الاجتماعي وتشارك من خلاله وحدة السكان بمجموعة من اصحاب الحرف اليدوية والمهن التراثية انطلاقا من مبادرة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر