اعلان
اعلان

زعيم الأغلبية عن تعديلات قانون الرياضة: نسعى لإعداد منتج يليق بالرياضة المصرية

أشرف رشاد زعيم الأغلبية
أشرف رشاد زعيم الأغلبية

قال المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، إنه تم الاتفاق على تعديل قانون الرياضة، رغم أنه بحاجة إلى تغييره تماما، وذلك لسرعة إصلاح الرياضة المصرية.

لجنة الشباب

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة الحوار المجتمعي التي نظمتها لجنة الشباب والرياضة ، برئاسة الدكتور محمود حسين للاستماع لممثلي الأندية الرياضية ، في التعديلات التي تجريها اللجنة علي قانون الرياضة المقدم من الحكومة ، والنائبين خالد بدوي وآية مدني.

التعديل أفضل

وأكد زعيم الأغلبية أن الإسراع في عملية الإصلاح من خلال التغيير الذي يتضمن تعديل القانون الحالي، سيكون أفضل حاليا من إعداد قانون جديد.

كما أوضح ممثل الاغلبية البرلمانية ، أن التوافق بين الجميع خلال جلسات الاستماع أمر مستحيل أن يحدث، لكن ليس صعبا أن يتوافق الأغلبية مطالبا المشاركين في جلسة الاستماع بعدم النظر للتعديلات من وجهة نظر واحدة.

وأشار أشرف رشاد إلى أن دور لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب هو الوصول إلى التوافق حول التعديلات المقدمة، مؤكدا أن اللجنة أيضا حريصة على خروج منتج يليق بالرياضة المصرية.

كما أشار زعيم الأغلبية البرلمانية إلى أن مجلس النواب حريص على التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة، للوصول إلى التوافق الذي يحقق الهدف المنشود، مشيرا إلى أن التوافق بين الهيئات الرياضية يكون صعبا، لأن كل نادٍ ينظر للأمور بنظرته الخاصة فالنادي الذي يملك موارد غير الذي يملك لا موارد والأندية في المدن غير الموجودة في الريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً