اعلان

مصطفى بكري: الوطن باقٍ والأزمات ستمر.. والجيش المصري أنقذ مصر من الخراب (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه لا يمكن لإعلامي وطني أن يتجاوز الخطوط الحمراء عليه الوقوف بجوار بلده، مشددًا على أن كيان مصر الوطني ومؤسساتها الوطنية لابد أن تبقى.

وأضاف 'بكري'، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، دائما قضايا وطن ومسئولية دولة، لافتًا إلى أنه لابد من الحرص والخوف على الدولة والحرص على كافة المؤسسات.

مصطفى بكري: كل مواطن عليه أن يمتلك الضمير فيما يتحدث به

وأشار إلى أن كل مواطن عليه أن يمتلك الضمير فيما يتحدث به، موضحا أن الوطن يحاك بالعديد من التحديات قائلا: «كلاب جنهم تريد أن تقضى على الوطن وآمال الناس في حياة آمنة وكريمة في ظل عالم يموج كل يوم بالمتغيرات والمشاكل والأزمات والكذب وتزييف الحقائق واستخدام السوشيال ميديا لأهداف وأغراض معينة وهناك وجوه كالحة وأناس ينسون أشياء عديدة ويكتبون عديدة على المنصات وكأنهم هم الأبطال».

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، أن الوطن في لحظة فارقة تحتاج إلى الجميع، منوها بأن الوطن باق بأبنائه ولابد من الوقوف بجواره، رغم التحديات والأزمات لكنها أزمة وستمر ولحظة ستمضي.

وقال بكري، إننا نختلف على أشخاص لكن لا نختلف على الوطن، مشيرا إلى أن الازمة الاقتصادية ستمر والوطن سيعبر تلك اللحظات الصعبة.

مصطفى بكري: مصر عانت من الاعتداء على الأديرة والكنائس

كما أكد أن الدولة نجحت من قبل التغلب على الأزمات وتم إنقاذ الوطن من براثن الإرهاب والخونة، موضحًا أن مصر عانت من الاعتداء على الأديرة والكنائس وتصدت لكل هذا وستمر الأزمة مجددا.

ولفت إلى أن الشائعات والتشكيك مستمرة ضد الدولة المصرية وأخرها شائعة بيع قناة السويس، مبينا أن الجيش والشرطة تصدوا من قبل للإرهاب وتلقوا الرصاص بصدورهم، وهناك من يحاولون إشعال الأزمات ولن نسمح لأحد أن يعطى مصر دروسا سواء من الداخل أو الخارج وهم لا قيمة لهم وهدفهم كسر الدولة.

بكري: الجيش المصري استطاع أن ينقذ مصر من الخراب

وشدد بكري، على أن الجيش المصري استطاع أن ينقذ مصر من الخراب، والآن يتعرض لحملات مشوهة ومغرضة هدفها النيل منه، قائلا: «المشير طنطاوي وقت تولي المجلس العسكري حكم البلاد تحمل ما لا تطيقه الجبال من أجل مصر».

وتابع أن الرئيس السيسي تحمل الكثير أيضا من أجل مصر، قائلا: «لولا الرئيس السيسي في 30 يونيو وكان موقفه تاريخي ولن ينسى وتصد للإخوان وكنت مش هتلاقي حاجة وكمان مش هتلاقي عيش نأكل بي».

وأوضح أن مصر لم تتخلف عن سداد ديونها في أي وقت، واستطاعت تحقيق الإنجازات في السنوات الأخيرة واكتشاف آبار للغاز مثل حقل ظهر، مشيرا إلى أن صادرات الغاز وصلت الآن 500 مليون دولار شهريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو