اعلان

محمد شبانة يُعيد الترشح مرة أخرى على عضوية مجلس نقابة الصحفيين فوق السن

محمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيين
محمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيين

أعلن الكاتب الصحفي محمد شبانة، التقدم بأوراق ترشحه مرة أخرى على عضوية مجلس نقابة الصحفيين فوق السن.

وتم فتح منذ قليل، لليوم الثاني باب الترشح للانتخابات على مقعد نقيب للصحفيين وعضوية المجلس، إذا بدأت اللجنة المشرفة على تقديم أوراق طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، برئاسة ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، في تلقي أوراق الأعضاء الراغبين في الترشح لمقعد نقيب الصحفيين، وعضوية مجلس النقابة على المقاعد الستة الشاغرة، وذلك من الساعة 10 صباحًا وتستمر حتى 3 عصرًا، عدا الأربعاء من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، لإعلان القائمة الأولية للمرشحين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

محمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيينمحمد شبانة يترشح على عضوية نقابة الصحفيين

المترشحين على انتخابات نقابة الصحفيين

وترشح في اليوم الأول، سيد الإسكندراني، الكاتب الصحفي في جريدة الجمهورية، وأحمد عبد السلام، من جريدة المصري اليوم، وعبده المغربي، من جريدة البلاغ، على مقعد نقيب الصحفيين.

كما تقدم خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، ووكيل مجلس نقابة الصحفيين، ومقدم برنامج 'حبر سري'، بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين، وذلك في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة.

عضوية فوق السن.. ترشح هشام يونس، من جريدة الأهرام، عضو مجلس النقابة، وأبو السعود محمد، من جريدة المصري اليوم عضو مجلس النقابة الأسبق، وعبد الرؤوف خليفة، من جريدة الأهرام.

عضوية تحت السن.. ترشح عمرو بدر، من جريدة الدستور، عضو مجلس الصحفيين السابق، ومحمد الجارحي، من جريدة الدستور، ومحمد فرعون من جريدة الموجز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر