اعلان

لعنة مشرحة زينهم تقود «ابن الباشا» للكلبشات

أبن الباشا
أبن الباشا

فيديو تمثيلي من داخل مشرحة حلوان المهجورة، لا يتخطى زمنه 3 دقائق، كان سببا في القبض على التيك توكر الشهير، ابن الباشا بمنطقة العجوزة.

المتهم

فيديو المشرحة

الفيديو يظهر فيه الشاب وبصحبته أخرين وأثناء الفيديو صاح بأختفاء أحد المرافقين له مما تسبب فى ذعر المتابعين، وطلبوا بمعرفة أسباب أختفاء الشاب ليتفأجئؤا بعد ذلك أن الفيديو كاذب لترصده أجهزة الأمن ويتم ضبطه أثناء تواجده بمنطقة العجوزة.

التحريات الاولية بينت ان سبب تصوير الفيديو هدفه زيادة المشاهدات فقط من اجل تحصيل مزبيد من الأموال من عائد تلك المشاهدات.

المتهم

من قصر لمرتع للصوص

و أثارت مشرحة حلوان القديمة، حالة من الجدل بسب القصص المزعومة حول هذا المكان بعد أن تم إغلاقه نهائيًا، رغم أنه في الأساس كان قصرًا قديمًا لعائلة الملك فاروق، وبعد سقوط الملكية في مصر أصبح تابعًا لمستشفى حلوان العام.

والقصر الذي بني على طراز معماري فريد في عام 1888 مغلق منذ مدة طويلة ولا يمكن لأحد الدخول إليه أو الاقتراب منه مع مغيب الشمس بعدما أصبح مرتعًا للصوص .

المتهم

وتوجد مشرحه حلوان في حى الاربع واربعين حرامى على مقربه من الحديقه اليابانيه ، كانت تلك المشرحه في السابق قصرا ملكيا يرجع لاسره الملك فاروق ثم تحولت بعد سقوط الملكيه لمستشفى ملحق به مبنى مشرحه.

وفى الثمانينات تم اغلاق المبنى بالكامل بعد حدوث حريق هائل به ليتحول الى مكان مهجور يحيطه الحراس من جميع الجهات لمنع الناس من الدخول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء