اعلان

تفاصيل اجتماع وزير التموين بالتجار لتجهيز "أهلا رمضان الرئيسي"

 علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

اجتمع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، مع التجار وأصحاب مصانع السلع الغذائية لمناقشة توفير وإتاحة السلع للمستهلكين بأسعار مخفضة، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان.

ومن المُقرر أن يتم اكتمال تجهيزات معرض أهلا رمضان الرئيسي بالجيزة خلال أيام، بعد تزويده بالزيوت والمسلى والدقيق والسكر والأرز والمكرونة، وكافة السلع الغذائية بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لاستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من المواطنين لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية قبل رمضان.

تفاصيل اجتماع وزير التموين اليوم

عقد وزير التموين اجتماع 'تمهيدي' لتجهيزات معرض أهلا رمضان الرئيسي بالجيزة، تمهيدًا لاجتماع آخر مقبل خلال الشهر لتحديد الشركات الكبرى التي تتعاون مع الوزارة، لضخ السلع والمنتجات بمعارض أهلا رمضان، والتوصل معهم إلى أسعار مخفضة.

وناقش الوزير أصحاب الشركات الغذائية، ومصانع السلع الاستراتيجية والمصانع المنتجة لكافة السلع الغذائية، بحضور الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومديرية التموين والغرفة التجارية بالمحافظة، وكبرى شركات ومصانع الأغذية، لتوفير أنواع مختلفة من المنتجات التي يحتاج إليها المواطنين، بتخفيضات تصل إلى 30% عن الأسواق.

ويضم معرض أهلا رمضان الرئيسي كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت واللحوم الطازجة والمجمدة والخضراوات والبلح وياميش رمضان.

وأكد رئيس الغرفة التجارية على أن الغرفة ستستمر في إنشاء المعارض تباعا بمناطق مختلفة، بعد معاينة أكثر من موقع يتم إرسالها من قِبل المحافظة، لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً