اعلان

أخبار قنا اليوم.. اصطفاف 210 معدات ومركبات لمجابهة الأزمات والكوارث وافتتاح المدرسة الثانوية المعمارية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم دراجتين بخاريتين بقنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب اثنان آخران، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق 'قفط - القصير' عند الكيلو 40، بمحافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

يضم 50 خيمة.. محافظ قنا يتفقد معسكر الإيواء العاجل لمجابهة الأزمات والكوارث

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واللواء وليد حامد الحماقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، معسكر الإيواء العاجل الذي أقامته مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر وجمعية مصر الخير، بالنادي الاجتماعي بمدينة قنا، وذلك في إطار التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 113، والذي تجريه المحافظة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري، تحت إشراف هيئة عمليات القوات المسلحة.

جانب من المعسكر

أسماء الفائزين في مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي بتعليم قنا

أعلن توجيه التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، أسماء الفائزين بالمركز الأول في مسابقة الاخصائي الاجتماعي المثالي، في الخدمات الفردية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

أسماء الفائزين

بمشاركة أكثر من 500 خيّال.. «المرماح» عادة صعيدية أصيلة بمولد عبد الرحيم القنائي بقنا

يحتفل أهالي محافظة قنا، في هذه الأيام، بذكرى مولد سيدي عبدالرحيم القنائي، من خلال العديد من المظاهر أبرزها 'المرماح' الذي يُقام في ساحات واسعة يتنافس فيها الخيالة والفرسان فيما بينهم، وهي عادة صعيدية أصيلة توارثها أبناء قنا عبر العصور في الموالد، إحياءً لذكرى أولياء الله الصالحين والاحتفاء بالمناسبات الدينية.

جانب من المرماح

محافظ قنا يفتتح المدرسة الثانوية المعمارية الزخرفية العسكرية

افتتح اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، واللواء أ.ح وليد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، مدرسة قنا الثانوية المعمارية الزخرفية العسكرية، بعد إعادة تأهيلها بنظام التأسيس العسكري، ضمن المشروع التعبوى لمحافظة قنا.

جانب من الافتتاح

محافظ قنا يشهد اصطفاف 210 معدات ومركبات لمجابهة الأزمات والكوارث

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واللواء وليد حامد الحماقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، عملية اصطفاف عدد من المعدات بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف ضمن التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 113، والذي تجريه المحافظة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

جانب من الاصطفاف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»