اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة وانهيار 5 منازل دون إصابات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم 3 مارس 2023.. حار نهارًا والصغرى 15 درجة

يشهد طقس قنا اليوم 3 مارس 2023، طقس مشمس حار نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 35 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

إصابة شخصين في انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

أصيب شخصان، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، من ضبط تاجر مخدرات يدير ورشة لتصنيع السلاح، وحشيش وشابو، داخل منزل مهجور ، بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

الأمن

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة بمسجد عبدالرحيم القنائي: سرعة الاستجابة هي ثمرة العلم النافع

أدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صلاة الجمعة بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من أهالي محافظة قنا، وذلك في إطار الاحتفالات بعيد قنا القومي.

وزير الأوقاف

وزير الأوقاف ومحافظ قنا يفتتحان مسجد ناصر بعد تطويره.. لوحة فنية ورمز للوحدة الوطنية

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الجمعة، مسجد ناصر بمدينة قنا، بعد الانتهاء من صيانته وتطويره، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من أهالي محافظة قنا، وذلك في إطار الاحتفالات بعيد قنا القومي.

مسجد ناصر

جمعة والداودي يتفقدان توزيع طنين من لحوم صكوك الأوقاف بقنا

شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، توزيع الدفعة الرابعة عشر من لحوم الأوقاف بواقع 2 طن من اللحوم؛ ليصل إجمالي ما تم توزيعه 28 طن بمحافظة قنا حتى الآن، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الحماية الاجتماعية وفي ضوء مبادرة 'حق الوطن' التي أطلقتها وزارة الأوقاف.

توزيع اللحوم

وزير الأوقاف: تأدية صلاة التهجد في 11 ألف مسجد على مستوى الجمهورية

عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعًا موسعًا بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة قنا مع قيادات الدعوة ومديري إدارات الأوقاف، وذلك في إطار التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالمديريات الإقليمية.

جانب من الاجتماع

انهيار 5 منازل بقنا دون وقوع إصابات بشرية

شهدت قريتا عزبة نقيب والصياد التابعتان لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، انهيار 5 منازل، دون وقوع إصابات بشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا