اعلان

«التموين» تعلن موعد انطلاق معرض «أهلا رمضان» الرئيسي.. «تخفيضات تساوي تكلفة الإنتاج»

وزارة التموين تعلن موعد أهلا رمضان الرئيسي
وزارة التموين تعلن موعد أهلا رمضان الرئيسي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، موعد افتتاح معرض 'سوبر ماركت أهلا رمضان الرئيسي' بمدينة نصر ‏رسميًا فى 15 مارس الجاري،‏ بحيث يُتاح للمواطن الشراء يوم 16 مارس وحتى ‏‏21 من نفس الشهر. موضحة أن تخفيضات السلع بالمعرض تصل إلى ‏سعر ‏تكلفة الإنتاج، وأن المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية‎ ، والمنافذ ‏‏المتنقلة تشارك فى معارض أهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 30%.

وأكد علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة ‏‏الداخلية، أن افتتاح معرض 'سوبر ماركت - أهلا رمضان' الرئيسي بمدينه نصر سيتم افتتاحه رسميًا بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، فى ‏‏15 من الشهر الجارى بعد استكمال عمليات التجهيز، ‏على أن يتم افتتاحه أمام المواطنين فى اليوم التالي 16 مارس، مؤكدًا أن المعرض سيمتد حتى الـ 21 ‏من نفس ‏الشهر.

التموين تعلن عدد المعارض المشاركة

‏ كشفت وزارة التموين ‏والتجارة ‏‏الداخلية، في بيان لها منذ قليل، أن معرض أهلا رمضان الرئيسي، تشارك به الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية بكل ‏شركاتها الإنتاجية وبالإضافة إلى شركات المطاحن ‏والزيوت وشركتي الجملة ‏العامة والمصرية وشركه قها، وشركات ‏المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة ‏إلى الغرف التجارية واتحاد ‏الصناعات والمنتجين ‏وأصحاب السلاسل ‏التجارية والتجار والمصنعين والمنتجين، موضحة أن ‏البيع بالمعرض سيكون بسعر التكلفة.

وأضافت الوزارة أن عدد المعارض وصل إلى ‏‏455 ‏معرض ‏منتشرين بكل مركز ومدينة ونجع، إضافة إلى السيارات ‏المتنقلة ‏‏والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية بتخفيضات تصل ‏إلى ‏‏30%.‏

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التموين، في تصريحات له، أن السلع بالمعارض التي تم إنشاؤها تتميز بالجودة العالية وبأسعار مناسبة، مُشيرا إلى وجود 250 ‏سيارة تُسير يومياً بالقرى والنجوع للوصول ‏إلى ‏المواطنين بها بتخفيضات ‏المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏‏مضيفاً أن السلع المعروضة بتلك ‏المعارض يتم ‏‏مراقبتها تموينيا.

وأكد المتحدث باسم الوزارة أن ‏‏المشاركين في الاجتماع الذى عقد منذ أيام برئاسة وزير التموين والتجارة الداخلية، مع اتحاد الغرف ‏التجارية ‏والمنتجين والموردين وأصحاب السلاسل التجارية تم التأكيد ‏على أن المعرض ‏سيشهد تخفيضات كبيرة للسلع قد تتخطى النسب ‏المعلن عنها.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج