اعلان

عاش بكلية أمه وودع والده بوجبة إفطار.. انهـيار والدة ضحـية حــادث قطار قليوب بالمنوفية (فيديو)

والدة الشاب سامح قنديل
والدة الشاب سامح قنديل

أجرت مراسلة موقع وجريدة 'أهل مصر'، مقابلة مع أسرة الشاب سامح قنديل، من مركز أشمون محافظة المنوفية، والذي راح ضحية حادث قطار 'منوف- قليوب'، أمس الثلاثاء.لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 23 آخرون في اصطدام قطار منوف بحاجز تصادم بمحطة قليوب في محافظة القليوبية.

وكشفت والدة الشاب سامح، تفاصيل عن مرض ابنها بالفشل الكلوي ومعاناته مع غسيل الكلى، حتى تبرعت بكليتها من أجل إنقاذ حياته من الموت إلا أن قطار منوف خطف تلك الحياة.

وقالت والدة سامح: 'ابن كان مريض بالكلى من سنتين وكان بيتالم من الآلام ، بعنا أرضنا عشان نعالجه، وقعدت اكشف عليه وسافرت مصر الدكتور قالي عايز زرع كلى والأفضل يكون في تبرع، ونصحني بلاش أشتري أعضاء من برة'.

وأكملت: 'ابني قعد 6 شهور يغسل كلى كان بيقعد 4 ساعات يغسل كلى ويسحبوا مني فلوس، لغاية ما عملت فحوصات طبية عشان اتبرع ليه بكليتي'.

وتابعت: 'دعيت وقولت يارب ما تحجوني لاي حد، ولفيت البلد كلها وعملت اشاعات وفحصوات تعبتني بس قاومت وضحيت بعينينا عشان ابني'.

أردفت: 'احنا على باب الله انا ببيع شوية زرع وأبوه بيطلع يشتغل بالفأس ليل نهار ومشفش يوم راحة، عشان اقدر اجيب مصاريف التبرع بالكلية والحمد لله تبرعت ليه بكليتي وبقى كويس'.

جنازة الشاب سامح قنديل

شيع أهالي مدينة أشمون في محافظة المنوفية، جثمان الشاب سامح قنديل ضحية قطار قليوب، الذي لقي حتفه في حادث قطار قليوب.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الشاب سامح قنديل من أحد مساجد المقابر بالمدينة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل