برلمانية: يوم الشهيد سيظل ذكرى خالدة في الوجدان.. والدولة لا تنسى أبنائها الشهداء

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

قدمت الدكتورة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى القوات المسلحة المصرية، ووزيرا الدفاع والداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، قائلة: 'إن هذا اليوم المجيد سيظل ذكرى خالدة ومحفورة في وجدان كل مصري علي ما قدمه أبناء الوطن للحفاظ علي أمنه وسلامه، ونموذجا في التضحية من أجل الدفاع عن الوطن، وذكرى ملهمة'.

النائبة شيماء نبيه:

برلمانية: أبطال مصر من رجال القوات المسلحة والداخلية قدموا تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن

وأكدت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية، أن أبطال مصر من رجال القوات المسلحة والداخلية قدموا تضحيات من أجل الدفاع عن هذا الوطن والحفاظ عليه في وقت حاكت به المخاطر من كل جانب لافتة أن مصر خاضت حربا شديدة مع الإرهاب، وقدمت الكثير من الشهداء حتى انتصرت على الإرهاب مؤكدة أنه مهما طال أمد الإرهاب حتما تنتصر الدولة، وأن الدولة لا تنسي أبنائها المخلصين الذي ضحوا من أجلها

وأشارت الدكتورة شيماء نبيه أن هذه التضحيات للحفاظ على أمن وسلامة الوطن لن ينسها المصريين وتظل ذكرى يوم الشهيد ذكرى عطرة وملهمة تستدعي ذكريات عظيمة في الصمود والتحدي وللحفاظ على الوطن، مشيدة بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الندورة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، احتفالا بيوم الشهيد بتأكيده علي ا أن الأمن الذي تشهده مصر حاليا، كان ثمنه دماء وأرواح وتضحيات الشهداء.

وقال الرئيس السيسي، في مداخلة مع ثلاثة من أمهات شهداء القوات المسلحة خلال الاحتفال اليوم، الخميس، بقاعة المؤتمرات بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، 'عندما استشهد الأبطال لم تكن الصورة واضحة.. وهم ضحوا ودفعوا الثمن الذي لن نستطيع أن نعوضه لأمهات وأسر الشهداء بل الله -سبحانه وتعالى- من يعوضهم'.

وأضاف الرئيس، 'اليوم نحن نعيش بفضل الله وتضحيات هؤلاء الشهداء التي دفعت منذ حوالي 9 سنوات'، معربا عن سعادته وفخره بلقاء أمهات الشهداء وطلب منهن الحديث إلى الناس لإيصال صوتهم إلى شعب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصليب الأحمر اللبناني: نعيش أوضاعا صعبة والعائلات النازحة تعاني كثيرًا