اعلان

«عايزين نشم ريحة أولادنا في سيناء».. الرئيس السيسي يستجيب لطلب من والدة شهيد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى مجموعة من أسر الشهداء، بالوقوف لتحية مجموعة من أمهات الشهداء، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة يوم الشهيد.

أكد الرئيس السيسي، أن شهداء الوطن دفعوا ثمن لا يعوض من أجل الوطن، مخاطبا أمهات شهداء أسر الشهداء: 'دا فخر لينا كلنا، والتمن اللي دفعوه ابنائنا على مدار 9 سنين، لازم نخلي بالنا من البلد دي وأن الخراب التي كانت من الممكن أن تراه مصر خلال العشر سنوات متشوفوش تاني'.

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمطلب أم شهيد قائلة: 'عايزين نشم ريحة أولادنا فى سيناء ياريس'، ليرد الرئيس: 'احنا إن شاء الله هنحتفل كلنا وأسر الشهداء كلها معانا في يوم في سيناء، وهتشوفوا سيناء غير اللي انتوا شوفتوا فى الصورة المؤلمة واللي هي كانت صورة الأشرار.. هتشوفوا صورة إنتوا كمان هتفرحوا أن أولادكم قدموا أرواحهم لمصر'.

الرئيس السيسي يشهد فعاليات يوم الشهيد

وحرص الرئيس السيسي ، على التقاط صورة تذكرة مع الأمهات الثلاث كل على حدة بعد أن صعد إلى منصة الاحتفال وصافحهن وأدار معهن حديثا وديا .

تشهد القيادة السياسية اليوم الخميس فعاليات الندوة التثقيفية رقم37 بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز المنارة للمؤتمرات .

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقر فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، الموافق 9 مارس 2023، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الخميس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً