اعلان

عملت حارسة عقار وسكنت السطوح لتربية أبنائها بعد وفاة الزوج.. قصة كفاح الأم المثالية بالجيزة 2023

السيد سليمانة الام المثالية في الجيزة
السيد سليمانة الام المثالية في الجيزة

كشفت السيدة سليمانة مصطفى الفائزة بلقب الأم المثالية لعام 2023، على مستوى محافظة الجيزة، ورحلتها في تربية أبنائها الثلاثة، بعد وفاة زوجها في 2003.

وقالت 'سليمانة'، في لقائها مع مراسلة موقع وجريدة 'أهل مصر'، اليوم الخميس، قدمت للمسابقة في الشئون الاجتماعية وكلموني النهاردة، اخبروني بفوزي بالجائزة على مستوى المحافظة.

وأضافت أن زوجها توفي عام 2003 تاركاً لها الأولاد في مراحل التعليم الأولى، لتبدء رحلتها في الكفاح والعمل لتربية أبنائها، مضيفة أنها عملت حارس للعقار وفي غسيل السيارات، حتى تمكنت من تعليم أبنائها وتخرجهم بدرجات عليا من جامعة القاهرة.

كفاح السيدة سليمانة في تربية أبنائها الثلاثة

وعن فرحتها وشعورها عقب علمها الفوز بلقب الأم المثالية، قالت: 'أنا من الفرحة قعدت أعيط ومكنتش متحملة الفرحة والحمد لله ربنا فرحني، انا مقدمة من 3 سنين على المسابقة وفي شهر يناير طلبوا مني الأوراق والحمد لله كسبت المسابقة'.

وتابع: 'عندي حسن وأسماء وشيماء كبرتهم وعلمتهم ومعايا ربنا قدرت أعلمهم واتخرجوا وبشكر كل ايد وقفت جنبي واتمدت ليا بالخير وربنا يكرم عباده'.

وأكملت: ' حسن حصل على بكالوريوس آداب ويعمل، وأسماء حصلت على بكالوريوس آداب إنجليزي، وشيماء حصلت على ليسانس حقوق'.

ووجهت السيدة سليمانة نصيحة للأمهات، قائلة: 'أنصح كل ام تكون متواصلة مع ربنا والشغل مش عيب واشتغلت كل شيء في الدنيا، وربنا يستر لكل من أمره عسير وربنا يكتب الخير لأولادي الخير والسعادة ويبعد عنهم الشر وأصحاب السوء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030