اعلان

وزير الخارجية التركي: لقاء مرتقب بين السيسي وأردوغان

مؤتمر صحفي لوزير الخارجية
مؤتمر صحفي لوزير الخارجية

كشف وزير خارجية تركيا، مولود تشاووش أغلو،  عن عقد لقاء مرتقب بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس تركيا رجب طيب أردوغان.

وأوضح 'أوغلو'،  في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مع نظيره المصري، سامح شكري، في مقر وزارة الخارجية، في القاهرة، والمذاع عبر فضائية 'القاهرة الإخبارية'، اليوم السبت، أنه يتم التنسيق لعقد هذا اللقاء المرتقب، وبالتأكيد نسعى لتنسيق زيارة الرئيس التركي إلى القاهرة قبل الانتخابات أو بعد الانتخابات.

موعد عقد اللقاء بين الرئيس السيسي والرئيس اردوغان

وأضاف أنه سوف يكون لقاء مرتقب بين الزعيمين، وسوف يتم التنسيق والإعداد لهذا المؤتمر بالتاكيد، بعد عودة العلاقات بين البلدين التي توقفت على مدار 9 سنوات.

وأكد أنه سوف يتم السعي بجهد على تحقيق ذلك، لافتًا إلى أنه تحدث في هذا السياق مع وزير الخارجية المصري على تبادل الزيارات على المستوى الاستخباراتي.

عقد سامح شكري وزير الخارجية، اجتماعا ثنائيًا مع وزير خارجية تركيا مولود تشاووش أغلو، بمقر وزارة الخارجية في قصر التحرير.

ووصل وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، صباح اليوم السبت، إلى قصر التحرير وسط العاصمة لإجراء مباحثات مشتركة مع وزير الخارجية سامح شكري تتطرق لتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية. واستقبل وزير الخارجية سامح شكري نظيره التركي في مقر الوزارة، ومن المقرر أن يعقد الوزيران جلسة مباحثات موسعة ويعقبها مؤتمر صحفي مشترك بين الوزيرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم