اعلان

رئيس شعبة الدواجن عن شحنة الوراك البرازيلي: "الـ2000 طن يكفوا 1/3 يوم فقط"

فراخ برازيلي مجمدة
فراخ برازيلي مجمدة

علّق عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن شعبة الدجاج المجمد التي أعلن عنها الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، موضحًا أنها لن تُحقق أي توازن في السوق المحلي مع استهلاك المواطن المصري لـ 6000 طن يوميا.

شحنة الوراك البرازيلي

وقال عبدالعزيز السيد لـ 'أهل مصر'، إن الـ2000 طن فراخ برازيلي التي أعلن عنها الوزير اليوم، وهي عبارة عن أوراك وصدور مجمدة، تكفي 1/3 يوم فقط، موضحًا أن التوازن سيتحقق مع العمل على زيادة الإنتاج المحلي للدواجن في السوق. وليس باستيراد شحنات من المجمد.

شحنة جديدة من الدواجن البرازيلي

وصرّح وزير التموين بوصول شحنة جديدة من الدواجن البرازيلي الأسبوع الجاري وذلك ضمن شحنات التي تعاقدت عليها وزارة التموين قبل أيام من حلول شهر رمضان، بهدف تحقيق التوازن داخل الأسواق المصرية، وفقا لتصريحاته.

وافتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض مكافحة الغلاء 'أهلا رمضان' والذي يقيمه مجلس أمناء مدينة العاشر بالتعاون مع جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ومديرية التموين، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً