اعلان

ترقيم مركبات "التوك توك" لتنظيم حركتها وحصر أعدادها بمدينة قوص

جانب من الحملة
جانب من الحملة

صرح الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، أن الوحدة دشنت حملة لترقيم التوك توك، بهدف تنظيم حركتها، وحصر أعدادها داخل نطاق مدينة قوص، ومن ثم عمل قاعدة بيانات لها.

جانب من الحملة

ضبط حركة التوك توك داخل مدينة قوص

وأوضح رئيس المدينة، أن الحملة جاءت نتيجة للانتشار العشوائي للتوك توك، مما دفع رئاسة الوحدة للبحث عن خطة لضبط حركتها للحفاظ على سلامة المواطنين من ناحية، وإضفاء المظهر الحضاري على شوارع المدينة من ناحية أخرى، لافتا إلى أن أعمال الحملة مستمرة طوال الأيام المقبلة لحين استكمال تسجيل جميع المركبات بدائرة المدينة، وذلك تحت إشراف نائبي رئيس المركز فراج الوحش وهبه الفولي.

جانب من الحملة

وضع استيكر على التوك توك

وأشار 'الشعيني'، إلى أنه تم وضع استيكر مدون عليه رقم التوك توك والمجلس القروي التابع له صاحب المركبة حتى يسهل التعرف عليه في حالة وقوع أي تجاوزات او ارتكاب أية مخالفات.

جانب من الحملة

عدم استقلال التوك توك غير الملتزم بوضع الأرقام

وناشد رئيس المدينة أصحاب التوك توك بضرورة التوجه إلى إدارة المواقف بالوحدة المحلية، لإنهاء الإجراءات الخاصة بذلك في أسرع وقت حتى لا يتعرضوا للغرامات، كما ناشد المواطنين بالتعاون مع الحملة من خلال عدم استقلال التوك توك غير الملتزم بوضع الأرقام، وذلك للحفاظ على سلامتهم الأمنية فضلا عن دورها في ضبط الحالة المرورية داخل المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً