اعلان

قنصل الصين بالإسكندرية: طفرة فى أعداد السياح الصينيين تشهدها مصر الفترة المقبلة (صور)

أهل مصر
قنصل الصين بالإسكندرية: طفرة فى إعداد السياح الصينيين تشهدها مصر الفترة المقبلة
قنصل الصين بالإسكندرية: طفرة فى إعداد السياح الصينيين تشهدها مصر الفترة المقبلة

قال القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بالإسكندرية يانغ يي، إن الفترة المقبلة ستشهد زيادة في أعداد السائحين الصينيين إلى مصر، لافتا إلى أن مصر تعد من أكثر الدول التي يفضل مواطنو بلاده زيارتها.

قنصل الصين بالإسكندرية: طفرة فى أعداد السياح الصينيين تشهدها مصر الفترة المقبلة

وأضاف القنصل، إن مصر كانت تستقبل نحو 600 ألف سائح من الصين كل عام قبل وباء كوفيد - ١٩ وفي الوقت الحالي هناك عودة للسائحين بعد استقرار الأوضاع حيث توجد طائرة مباشرة من القاهرة وبكين وهناك خطط لفتح خط مباشر مع مدن صينية ومصرية أخرى.

وفي تجربه جديدة علي المجتمع الدبلوماسي بالإسكندرية.

حرصت القنصلية الصينية علي المشاركة في حمله كتف بكتف خلال شهر رمضان.

وأكد (يانغ يي) قنصل عام الصين بالإسكندرية، علي أنه معجب بالتكافل الاجتماعي بين أبناء الشعب المصري وان تعاون أبناء مصر مع القيادة السياسية المصرية للعبور من مرحلة الحرب الأوكرانية الحالية التي أثرت علي شعوب العالم، مثار للإعجاب ومن هذا المنطلق أكد علي حرص القنصلية الصينية علي المشاركة في الحملة وتهنئه أبناء الثغر بشهر رمضان المعظم.

حيث قامت القنصلية بتوزيع صناديق أهلا رمضان والذي يضم مختلف السلع التموينية وصناديق التمر علي أبناء المنطقة المحيطة بالقنصلية خاصة كبار السن والمرأة المعيلة وقام القنصل بتوزيع الصناديق هو والعاملين بنفسه وسط جو من المحبة والترابط بين البلدين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً