اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. احتشاد المصلين في المساجد خلال التراويح

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

المصلين

آلاف المواطنين يؤدون أول صلاة تراويح بمساجد الأقصر

أدى آلاف المسلمين مساء اليوم، أول صلاة تروايح في شهر رمضان الكريم لعام 2023 بمساجد الأقصر، وسط بهجة وفرحة غمرت قلوب الجميع وتبادل التهنئة بقدوم الشهر المبارك الذي ينتظره الجميع من كل عام لاختصاصه بالعديد من الفضائل، وكانت 'أوقاف الأقصر' قد أعلنت خلال الأيام الماضية عن انتهائها من كافةالاستعدادات النهائية من فرش وتنظيف وتعقيم وتطهير وغيرها، لاستقبال الأهالي خلال شهر رمضان، مع استحداث أمور جديدة كت...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فرحة ودورة رمضانية تجوب شوارع الأقصر احتفالًا بالشهر الكريم

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، عصر اليوم الأربعاء، بدء دورة شهر رمضان المبارك، وسط فرحة وسرور وبهجة عمت قلوب الجميع صغارًا وكبارًا لاستقبال الشهر المبارك، وأوضح الأهالي أن الدورة الرمضانية هي عبارة عن عادة سنوية تخرج فيها السيارات والمواكب وعربات الأهالي لتجوب أنحاء المدينة احتفالاً وابتهاجًا بقدوم الشهر الكريم، ويتم خلالها توزيع الهدايا والحلوى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'بوجي وطمطم وبكار' يدخلون الفرحة على أطفال شفاء الأورمان بالأقصر

وسط مظاهر السعادة وأجواء من البهجة والسرور، شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان بالأقصر زيارة فريق 'تويس تيم' الترفيهية لدعم الأطفال المرضى نفسيًا ومعنويًا وتهيئتهم لاستقبال الشهر الفضيل من خلال تجسيد أقرب الشخصيات الكرتونية إلى قلوبهم، واصطحب فريق العلاقات العامة بالمستشفى، في البداية أعضاء فرقة 'تويس تيم' في زيارة لأقسام العلاج المختلفة تعرفوا من خلالها على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً