اعلان

الكنيسة تحسم الجدل بوثيقة رسمية حول مكان العثور على الطفل شنودة

أهل مصر
الطفل شنودة
الطفل شنودة

أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، متمثلة في الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة، والنائب البابوي والمشرف العام على كنيسة العذراء بمدينة النور بالزاوية الحمراء بالقاهرة وثيقة تكشف حقيقة العثور على الطفل شنودة داخل إحدى الكنائس

وذلك بعدما أثارت السيدة مريم يوسف قريبة الطفل شنودة بالتبني، الجدل بعد تصريحاتها وتزعمها بأن الطفل شنودة وُلد داخل أحد الأديرة، وإنه نتيجة علاقة غير شرعية.

وحصل موقع "أهل مصر"، على وثيقة أصدرها الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة، والنائب البابوي والمشرف العام على كنيسة العذراء بمدينة النور بالزاوية الحمراء بالقاهرة بشأن حقيقة العثور على الطفل شنودة داخل إحدى الكنائس.

لا يتوفر وصف.

وجاء في الوثيقة التي أصدرها الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة: بطريركية الأقباط الأورثوذكس منطقة كنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة الزاوية الحمراء والشرابية:

السيد المستشار رئيس محكمة القضاء الإداري الدائرة الأول

تحية طيبة وبعد...

إيماء إلى قرار المحكمة الصادر بتاريخ 2022/12/17 في القضية رقم 73338 لسنة 376

تفيذ سيادتكم أنه منذ أربعة سنوات عثر على طفل رضيع "الطفل شنودة" بحمام كنيسة السيدة العذراء بمدينة النور بالزاوية الحمراء بالقاهرة.

من أب وأم مجهول النسب وسلّمه كاهن هذه الكنيسة الى السيدة / آمال ابراهیم میخائیل وزوجها فاروق.

وقد تأكدنا نحن الأنبا مارتيروس أسقف عام شرق السكة الحديد والتي تتبع هذه الكنيسة ايبارشيا تأكدنا من صحة هذه الواقعة، وأن الذي وضع هذا الطفل الرضيع سيدة مسيحية لا يعرف اسمها سوى كاهن الكنيسة والذي توفي إلى رحمة الله الأب الكاهن انطونيوس.

وقد أوفدنا إلى النيابة العامة مسئولا من الكنيسة للشهادة بتلك الواقعة.

وهذه شهادة تنفيذًا لقرار المحكمة الموقرة وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

القاهرة في 2022/12/28

الأنبا مارتيروس

بطريركة مع الارثوذكس الأقباط بالقاهرة كنيسة السيدة العذراء مريم، أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة لمدينة النور والنائب البابوي والمشرف العام على كنيسة العذراء بمدينة النور بالزاوية الحمراء بالقاهرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً