اعلان

أمطار غزيرة تضرب القاهرة وسط تساقط الثلوج على بعض المناطق (فيديو وصور)

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

شهدت محافظة القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، سقوط أمطار غزيرة على جميع أنحاء العاصمة، في ليلة غلب عليها البرق والرعد وسقوط الثلوج على القاهرة الجديدة.

أمطار غزيرة

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الصادر أمس، من حالة الطقس في الساعات المقبلة وحتى غدًا، حيث تشهد البلاد تكون غطاء سحابي من السحب الممطرة، يؤثر على طول السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري (البحيرة -مطروح- الضبعة- العلمين- السلوم- سيدى برانى).

أمطار غزيرة

انخفاض في الحرارة وسقوط أمطار متفاوتة الشدة

وأفادت بأنه سيكون هناك انخفاض في الحرارة، وسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على شمال البلاد، لافتة إلى أن هناك نشاط للرياح يكون مثير للرمال والأتربة يوم الأربعاء على جنوب البلاد وشمال محافظة البحر الأحمر.

وأشارت إلى أنه ستنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يؤدى الى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج إلى من (٣:٢.٥متر).

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تكاثرا للسحب الرعدية والممطرة على سيناء وخليج العقبة ومناطق من خليج السويس يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة وتصل إلى حد السيول أحيانا وتشير صور القمر الصناعي إلى سقوط الأمطار في بعض المناطق من جنوب الصعيد ومتفاوته الشدة.

وتوقعت الهيئة تواجد فرص لأمطار خفيفه متفرقه على القاهرة الكبرى على فترات متقطعة وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية والشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً