اعلان

طرد من منزل الزوجية وسرقة الشبكة.. تفاصيل الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته

من حفل زفاف حسن شاكوش
من حفل زفاف حسن شاكوش
كتب : أهل مصر

تصدر الفنان حسن شاكوش، محركات البحث في الأونة الأخيرة، بعد أن اتهمته زوجته ريم صادق، بسرقة متعلقاتها، وطردها من منزلهما بمنطقة أكتوبر، حيث حررت محضرًا لتضررها منه، والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديلا لمؤخر الصداق.

واتهمت ريم صادق -28 سنة - زوجة حسن شاكوش، بطردها من منزل الزوجية منذ عدة أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

محضر ضد حسن شاكوش

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش»، لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتعرضت زوجة حسن شاكوش، لسيل كبير من الانتقادات، على أثر سجودها أثناء حفل زفافه على المطرب الشعبي، وهو ما دفعها لتوضيح سبب ذلك حيث أكدت أن سجودها في الفرح لم يكن تصرفا وليد اللحظة، رافضة اتهامها بالبحث عن التريند، وقالت: 'دي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا، ومفيش حد يقدر يضحك على ربنا: 'أنا كنت واخدة عهد على نفسي لما أدخل بالإطلالة الأولى لازم أسجد وأشكر ربنا، لأنه عوضني بحسن، هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني'.

رسالة حسن شاكوش لزوجته

وعلقت زوجة شاكوش على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم الجمعة وطلبت إثبات الحالة.

وحُرر محضر بالواقعة وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram