اعلان

هاني سري الدين: امتحانات البابل شيت في كليات الحقوق جريمة

هاني سري الدين
هاني سري الدين

هاجم النائب هاني سري الدين رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصاديه بمجلس الشيوخ ، منظومة التعليم المستحدثة بكليات الحقوق، مؤكدا أن مايحدث في امتحانات البابل شيت بكليات الحقوق جريمة، في حق كلية الحقوق، لأن الطالب بيتخرج لايستطيع التعبير عن نفسه لافتقادة للإبداع وغيرها .

جانب من جلسة الشيوخ

وأضاف سري الدين خلال كلمته في الجلسة العامة أثناء مناقشة طلب المناقشة العامة المقدمة من النائبة هبة شاروبيم، وأكثر من عشرين عضواً من الأعضاء، عن استيضاح سياسة حكومة ممثلة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمى بشأن آليات تفعيل تحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي للكتاب الجامعي الإلكتروني ، ـن هذه الوظائف النيابة العامو والمحاماو وغيرها تحتاج للكلمة والقدره علي التعبير ، وبما الطالب لايستطيع أن يكتب مقالة سطرين وهناك خطورة كبيرة علي الطلاب من البابل شيت خاصة أن اللوائح لاتلزمه ولم نشاهد نظام البابل شيت في أي دولة علي مستوي العالم لا في أمريكا ولا أوربا .

وطالب سري الدين أن يعاد النظر فيها للابتكار والتأهيل اللوائح وغيرها تؤخذ بعين الاعتبار لأن الخطابة اختفت والإبداع اختفي .

وشدد سري الدين علي أنه لابد أن يكون هناك بروتوكولات للتعليم المستمر نحن نفتقد إلى التعلم المستمر خاصة في الطب والهندسة ضمن الاستراتيجيه لرفع الكفاءات والتأهيل وزيادة القدرة علي التخصص والابتكار .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين