اعلان

بعد تركيبها عين صناعية.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها: "عوض ربنا ليا"

خطوبة سارة محمد
خطوبة سارة محمد
كتب : أهل مصر

أعلنت البلوجر سارة محمد خطبتها، مساء أمس الخميس؛ بعد تركيبها لعين صناعيه، إثر الحادث الذي تعرضت له خلال الأشهر الماضية.

خطوبة البلوجر سارة محمدخطوبة سارة محمد

وكتبت سارة محمد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: 'الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر وأول شخص أتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا لي'.

خطوبة البلوجر سارة محمدخطوبة سارة محمد

قصة حادث البلوجر سارة محمد

خيمت حالة كبيرة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعدما أعلنت البلوجر سارة محمد أنها فقد آخر أمل لها في رجوع بصرها مرة أخرى، بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له ودخلت على إثره في مشكلات صحية كثيرة، والتي كان أبرزها فقدان بصرها، لكن العملية الأخيرة كانت آخر أمل لها، ولجميع متابعيها عبر السوشيال ميديا الذين تعاطفوا مع حالتها، لكن فشل آخر أمل وخرجت البلوجر سارة محمد وأعلنت أنها فقدت بصرها بشكل نهائي، إذ إن شبكية العين ذابت تمامًا ولا يمكن معالجتها بحسب الأطباء.

لم تيأس البلوجر سارة محمد من نتيجة العملية وتصريح الأطباء الأليم، وخرجت علينا مجددًا تحاول البحث عن أي أمل يمكن أن يساعدها في استعادة بصرها مرة أخرى حتى لو كان هذا من خلال السفر إلى الخارج.

سارة محمد

ظهرت البلوجر سارة محمد في مقطع فيديو صغير عبر تطبيق 'تيك توك'، مع صديقتها البلوجر شاهي موسى، تناشد أصحاب القلوب الرحيمة، أن يمدوا لها يد المساعدة حتى تتمكن من السفر إلى الخارج، لعل تجد هناك الأمل الأخيرة.

وقالت البلوجر شاهي موسى عبر مقطع الفيديو المتداول: 'لسه عندنا أمل في ربنا أنه حد ياخد الحالة ويسفرها بره، عايزين دكتور يتواصل معانا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً