اعلان

نقيب صيادلة كفر الشيخ: سنعقد اجتماعات مع لجنة إدارة شئون النقابة لرفع الحراسة القضائية

نقيب صيادلة كفر الشيخ: سنعقد اجتماعات مع لجنة إدارة شؤون النقابة لرفع الحراسة القضائية
نقيب صيادلة كفر الشيخ: سنعقد اجتماعات مع لجنة إدارة شؤون النقابة لرفع الحراسة القضائية
كتب : عزة رخا

قال الدكتور محمد كمال، نقيب صيادلة كفر الشيخ، إن من أسوأ ما جلبته الحراسة القضائية على صيادلة مصر هو سوء التواصل، مضيفا: 'منذ خمس سنوات الشباب يتخرجون من الجامعة لا يعرفون شيئا عن النقابة سوى الحصول على الكارنيه، ونتج عن سوء التواصل جمود في النشاط النقابي'.

اجتماعات مع لجنة إدارة شؤون النقابة لرفع الحراسة القضائية

وأضاف: 'بدأنا تحسين الصورة من خلال الاتحاد عن طريق إنشاء فرق عمل في المحافظات، وكان عدد المؤسسين 8 ثم بدأنا نغطي كافة محافظات الجمهورية، ثم اختيار المنسقين وانضم إلينا كوادر جديدة، وبدأ هناك تفاعل إيجابي مع الصيادلة'.

وتابع: 'عقدنا لقاءات واجتماعات في محافظات مختلفة، كان هدفنا استدعاء صورة للنقابة وإعادة الأمل للصيادلة وإنهاء الحراسة عن النقابة، وشاركنا عدد كبير من الشباب'.

وتابع: 'نستعد الفترة المقبلة للتواصل مع كافة أجهزة الدولة، وعلى رأسها لجنة إدارة شؤون النقابة، لمعرفة العوائق وراء رفع الحراسة القضائية، خاصة وأن هناك تأثير كبير لغياب النشاط النقابي على الصيادلة'.

واختتم: أتوقع أنه سيكون هناك تعاون كبير مع لجنة إدارة شؤون النقابة، وتم جمع توقيعات من المتضامنين لإنهاء الحراسة عن النقابة، وسنبدأ لوضع خارطة طرق لإنهاء الحراسة ونتمنى دعم كافة الزملاء في كل المحافظات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً