اعلان

الرئيس السيسي: مصر اكتسبت خبرات كبيرة في المجال الصحي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، إن مصر اكتسبت خبرات كبيرة في المجال الصحي، مضيفا 'أشكر كل من ساهم ويساهم في إنجاح المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الثاني'.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في فعاليات المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الثاني «صحة أفريقيا».

الرئيس السيسي

صحة أفريقيا

ومن جانبه، قال اللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، إنّ رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح للمؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي له أثر كبير في نجاحه.

المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي

وأضاف خلال انعقاد المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي الثاني، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن حرص مصر على التعاون مع دول القارة في هذا المجال، له انعكاس إيجابي كبير لصالح رؤية إفريقيا 2063.

وأوضح أن هذا المعرض والمؤتمر الطبي هو المنبر الذي يتلاقى خلاله جميع الخبراء في مجال الرعاية الصحية من مختلف دول العالم، لتبادل الخبرات وإبرام الصفقات، والإطلاع على كل ما هو حديث في هذا المجال.

وأشار إلى أن الهيئة المصرية للشراء الموحد أنجزت الكثير من التكليفات الصادرة من الرئيس السيسي في هذا الشأن.

ويُقام المؤتمر بدءا من اليوم الثلاثاء، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبلة، وذلك بمشاركة أكثر من 90 دولة، بالإضافة إلى ما يزيد على 1200 متحدث.

ويكتسب المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي الثاني الذي تنظمه الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية أهمية كبيرة في ضوء توجيهات الرئيس السيسي، ويعد المعرض والمؤتمر بوابة القارة الإفريقية والدولة المصرية نحو الابتكار والتجارة، ليكون بمثابة ملتقى بين الشركات العالمية العاملة بالمجال الطبي والجانب الإفريقي بشكل سنوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية