اعلان

تعزيز الاستثمارات والتبادل التجاري.. تعرف على أبرز ملفات القمة المصرية الهندية اليوم

الرئيس السيسي ورئيس وزراء الهند
الرئيس السيسي ورئيس وزراء الهند

يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم رئيس وزراء الهند ناريندرا مودى بقصر الاتحادية، ضمن زيارة رئيس الوزراء الهندى للقاهرة فى ضوء ما تشهده العلاقات بين القاهرة ونيودلهى من طفرة غير مسبوقة على جميع الأصعدة منذ تولى الرئيس السيسى رئاسة الجمهورية.

ومن المقرر أن تشهد المباحثات المصرية الهندية سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين ومناقشة في مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

الرئيس السيسي ورئيس وزراء الهند

السيسي ورئيس وزراء الهند

تعظيم حجم التبادل التجاري بين مصر والهند

ومن المقرر أن تشهد المباحثات سبل تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة والتطلع لتعزيز الاستثمارات المتبادلة في العديد من القطاعات وتعظيم حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين من خلال مشاركة الشركات الهندية في تنفيذ المشروعات القومية العملاقة في مصر فضلا عن تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، واستعراض الفرص الاستثمارية الجاذبة في مصر.

كما من المقرر ترحيب مصر بتعظيم التعاون مع الجانب الهندي في مختلف المجالات في ضوء ما تملكه الدولتان من امكانات كبيرة تتيح فرص متنوعة واعدة للتعاون، خاصةً على مستوى التعاون العسكري والاقتصادي والتجاري السياحي والثقافي، إلى جانب التعاون في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإنتاج الأدوية والأمصال.

كما من المقرر أن تشهد المباحثات مختلف تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها الأزمة الروسية الأوكرانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار