اعلان

بروتوكول تعاون بين آداب بنها والقومي للبحوث الاجتماعية والجنائية

آداب بنها
آداب بنها
كتب : أهل مصر

وقع الدكتور الدكتور محمد أبو عرب عميد كلية الآداب جامعة بنها، بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية التابع لوزارة التضامن الاجتماعى، والذي مثلته الدكتورة هالة رمضان مدير المركز، وبحضور الدكتور عربى الطوخى وكيل الكلية لخدمة المجتمع وشئون البيئة.

ويهدف البروتوكول إلى خلق حلقة اتصال وتعاون بين الطرفين من أجل تنفيذ استراتيجية الدولة المهتمة بتفعيل مفهوم المشاركة وتكامل الجهود والتعاون الذى من شأنه تطوير أعمال المؤسسات كما يهدف الى تحقيق الأهداف العملية والتدريبية والبحثية والتطبيقية للسياسات المنبثقة عن النظام الأساسى لكل من الطرفين.

آداب بنهاآداب بنها

بروتوكول تعاون بين آداب بنها والقومي للبحوث الاجتماعية والجنائية

أكد الدكتور محمد أبو عرب ان البروتوكول يساعد الباحثين في المجالات والتخصصات المختلفة من خلال توفير المراجع والفهارس العلمية، وتحقيق الاستفادة الكبري من الإمكانات البشرية المتخصصة في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المتاحة لدي الطرفين.

آداب بنهاآداب بنها

ولفت إلى أن الاتفاقية تنص على التعاون في إجراء البحوث الاجتماعية والتدريب ودراسة الظواهر الاجتماعية المختلفة بمحافظة القليوبية، ووضع استراتيجيات الحلول وتنفيذها، والاستفادة من إمكانات الكلية في تنفيذ المشروعات البحثية التطبيقية في العلوم الاجتماعية.

ووجه أبو عرب الشكر الى أساتذة قسم الاجتماع بكلية آداب بنها الذين عملوا لفترة على بناء وإتمام هذا البروتوكول الذى سيعود بالنفع على القسم وعلى طلاب وطالبات الكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني