اعلان

الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

موعد انكسار الموجة الحارة
موعد انكسار الموجة الحارة
كتب : أهل مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن موعد انكسار الموجة الحارة .

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الحرارة العظمى اليوم الاثنين وصلت على القاهرة الكبرى إلى 42 درجة مئوية ومن المتوقع انكسار الموجة الحارة اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى منتصف الأسبوع المقبل حيث تتراوح على القاهرة الكبرى ما بين 34 إلى 36 درجة مئوية.

الموجة الحارةالموجة الحارة

موعد انكسار الموجة الحارة

وحذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار على السواحل الشمالية بدءا من غد الثلاثاء وحتى الأسبوع المقبل، لافتة إلى إصدار الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرا بارتفاع الأمواج غدا لحماية الأرواح من أي خطر.

حالة الطقس اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم وأكدت أنه يسود طقس معتدل صباحا، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وعلى جنوب الصعيد.

توقعات الأرصاد

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على سيناء، معتدل ليلا.

ومن المتوقع أن تكون هناك شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق