اعلان

طليقة توفيق عكاشة: «ياريت يشرفنا في المحكمة عشان ميتحبسش»

رضا الكرداوي طليقة توفيق عكاشة
رضا الكرداوي طليقة توفيق عكاشة
كتب : أهل مصر

أثارت الإعلامية رضا الكرداوي جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد خلافها الشهير مع طليقها الإعلامية توفيق عكاشة، مشيرة إلى أنها تستطيع مقاضاته بالحبس كل 6 أشهور.

وكشفت طليقة توفيق عكاشة خلال حوارها مع الإعلامية فرح شعبان، ببرنامجها دعوة من فرح والمذاع عبر شاشة قناة هي، الأسباب اللي تجلها تقاضي طليقها الإعلامي وتطالب بحبسه كل 6 أشهور.

طليقة توفيق عكاشة: زي ما هو عنده خادم من حقي يبقي عندي خادم

وأوضحت رضا الكرداوي، أن القضاء أصدر حكمًا بدفع طليقها الإعلامي توفيق عكاشة مبلغ 20 ألف جنيهًا كل شهر، نظرًا لـ احتياجاتها الشخصية كونها طليقته، والتي تتمثل في أجر مسكن، أجر خادم، متابعة: زي ما هو عنده خادم من حقي يبقي عندي خادم.

وأضافت طليقة توفيق عكاشة: لما بيتراكم عليه مدد من حقي كل 6 شهور أعمله قضية حبس، لأنه بيكون متراكم عليه 120 ألف جنيه، وأنا بروح أرفع الدعوة بنفسي.

كما كشفت رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة، موعد جلسة المحكمة المقبلة، مؤكدًا أنها يوم 19 سبتمبر الجاري، موضحة: ياريت يشرفنا في المحكمة عشان ميصدرش عليه حكم حبس.

الجدير بالذكر، أن برنامج دعوة من فرح من تقديم الإعلامية فرح شعبان، ويذاع عبر شاشة قناة هي يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعه العاشرة مساء، وهو برنامج ذات طابع اجتماعي، يناقش العديذ من القضايا والخلافات التي يواجهها الإنسان، ويستضيف العديد من ضحايا هذه الخلافات ويعمل على تقديم حلول لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر