اعلان

مصطفى بكري: أحوال الناس تدهورت رغم الإصلاح الاقتصادي والمشروعات التي تم تنفيذها

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، اليوم الجمعة، إن حالة الاحتقان والغضب في الشارع المصري، يستغلها بعض الأشخاص ضد القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف «بكري» خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن الشعب المصري يعاني من ارتفاع الأسعار، وغلاء المعيشة، ومع ذلك فهو صامد خلف قيادته.

وتابع: إننا أمام أزمة كبيرة يعاني منها الشارع المصري، في ناس مكانتش بتشكي وأصبحت الآن تشتكي، وأنا داعم للرئيس عبد الفتاح السيسي ولا أشكك في وطنية أحد لكن أحوال الناس تدهورت برغم الإصلاح الاقتصادي والمشروعات التي تم تنفيذها.

وتابع: الدولة المصرية استلمناها متآكله ووضع اقتصادي هش وضعيف ومعدل نمو كان 2.2% بجانب تراجع الاحتياطي الاستراتيجي من النقد، لكن قرار الرئيس السيسي كان الحل الوحيد لإنقاذ الوطن، وتنفيذ المشروعات التي نراها حاليا.

وأضاف، أن المواطنين لديهم حالة غضب واحتقان بسبب الأوضاع الاقتصادية وبعض القرارات والأشخاص، والرئيس السيسي أشاد بتحمل المواطن نتيجة الإصلاحات الاقتصادية كثيرا.

وطالب بكري الحكومة وصناع القرار الإصغاء باهتمام، لأن السكوت وعمل «ودن من طين وودن من عجين» سيؤدي إلى حالة احتقان، وهذا هو رأي المواطن في الشارع.

وأكد مصطفى بكري، أشعر أن الناس تعبانة، وتشتكي، وانا بقول الكلام ده من منطلق الحرص على الدولة، وانا واحد من الداعمين للرئيس السيسي، منذ أول يوم، حتى آخر يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة