اعلان

تفاصيل افتتاح وزير التموين لـ مجمع الخدمات بالعاشر .. يحتوي على 11 شباك خدمة

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أكد الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على أهمية المشروعات التي تتعلق بانشاء وتطوير الخدمات التموينية، ومنها مجمع الخدمات التمويني، والصوامع التي جاءت بتوجيه رئاسي، والتي تعتبر من المشروعات القومية الحيوية لمساهمتها في تأمين السلع الإستراتيجية للأسواق.

وقال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال افتتاحه عددا من المشروعات في محافظة الشرقية تزامنا مع العيد القومي للمحافظة، إن العلاقات المصرية الإيطالية تشهد تقاربا ونموا ملحوظا خلال الثلاث سنوات الأخيرة، والتي تمثلت في برنامج مبادلة الديون الايطالية الذي يحول الديون الإيطالية على مصر إلى منحة من الحكومة الإيطالية إلى الحكومة المصرية لإنشاء مشروعات تنموية.

محافظ الشرقية يستقبل وزير التموين

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور على مصليحى وزير التموين، اليوم الأحد، لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية، بمناسبة العيد القومى للمحافظة.

فمن المقرر أن يفتتحا مجمع صوامع الغلال فى مدينة منيا القمح، ومجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر من رمضان.

مجمع الخدمات التموينية بالعاشر - الشرقية

كشف محافظ الشرقية عن تفاصيل مشروع مجمع الخدمات التموينية بالعاشر في محافظة الشرقية، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ مجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر من رمضان والمُقام بتكلفة 13 مليون جنيه.

وأشار إلى تفاصيل المشروع كما يلي :

- يتكون مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من مركز لخدمة المواطنين يضم 11 شباك خدمة ومكاتب إدارية وخدمية.

- يشمل مجمع الخدمات التموينية بالعاشر مكتب تموين ثان العاشر ويضم 5 شباك لخدمة المواطنين.

- يوجد به إدارة تموين العاشر من رمضان والتى تضم 7 مكاتب إدارة وخدمية وذلك لتقديم كافة الخدمات من السجل التجارى والعلامات التجارية وخدمات حماية المستهلك وكذلك خدمات الدمغة والموازين إضافةً إلى جميع خدمات بطاقات التموين.

جاء ذلك ضمن تنفيذ 10 مشروعات خدمية وتنموية بقطاع التموين والتجارة الداخلية تضم مجمع للخدمات التموينية وعدد من صوامع لتخزين الغلال بتكلفة اجمالية مليار و108 ملايين و954 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك