اعلان

كثافات مرورية عالية مع عودة المدارس

كثافات مرورية
كثافات مرورية
كتب : أهل مصر

شهدت محاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم وعودة الطلاب إلى المدارس.

كثافات مروريةكثافات مرورية

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وأيضا للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وفى مناطق التجمع الخامس والبساتين وزهراء المعادي.

كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الدائري.

كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم

وتواجدت أعلى الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وكثافات مرورية للمتجه إلى شارع عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران.

كثافات بمحيط ميدان النهضة

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة و يفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وكثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين و كثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

كما شهد محور صفط اللبن اتجاه كرداسة والدائري، حالة من التكدس المروري، وتسببت زيادة الأحمال في أعداد السيارات في كثافات مرورية عالية على الطريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول