اعلان

برلمانية تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكري انتصارات أكتوبر

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

هنأت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع وضباط القوات المسلحة وضباط الصف والجنود، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 50 لنصر أكتوبر، مؤكدة ان ذكرى انتصارات أكتوبرة ستظل خالدة في وجدان المصريين ومصدر للعزة والفخر والكرامة.

مجلس النواب مجلس النواب

وأشادت 'نبيه' بالندوة التثقيفية الثامنة والثلاثين التي نظمتها القوات المسلحة احتفالا بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد بحضور الرئيس السيسي، وحرصه علي تكريم أبطال حرب الإستنزاف مؤكداً أن مصر لا تنسي أبنائها الأبطال الذين سطروا التاريخ بأحرف من نور.

وأشارت ' نبيه' إلى أن مثل هذه الندوات تخلق حالة من الوعي والفخر بالتضحيات التي قام بها الأبطال في حرب أكتوبر المجيدة ، لدي الأجيال التي لم تعاصر الحرب ، والمرحلة التي سبقتها.

وقالت ' نبيه ' إن حرب أكتوبرالمجيدة، استرد فيها المقاتل المصري البطل الشجاع الكرامة بالثأر من العدو وتحطيم الأسطورة التي لا تقهر كما كان يروج العدو وهي خط بارليف الذي تم تدميره لتعبر قواتنا.

اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

وأشادت ' نبيه' بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الندوة التثقفية، التي أوضحت كيف كانت حالة البلاد بعد 1967 وحتى تحقيق النصر وكيف احتاج هذا إلى الترابط والتلاحم والتضحيات حتي تحقق النصر.

وكان قد تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تفاصيل حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، وقال إنه 'بمفردات القوة الموجودة التى كانت لصالح إسرائيل، تمكن الجيش المصرى بالفكر والتخطيط والعزيمة أن يحقق النصر، وعندما نقول اليوم إنه كان هناك جسر جوى ضخم نحن لا نستدعى حالة بل نحكى كيف نفهم الحكاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً