اعلان

السيسى يهنئ النمسا بمناسبة يوم الجمهورية والأمم المتحدة بيومها السنوى

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى الرئيس الاتحادي لجمهورية النمسا ألكسندر فان دير بيلين بمناسبة الاحتفال بذكري يوم الجمهورية.

كما أوفد الرئيس السيسي أحمد الأنصاري الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية النمسا الاتحادية بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة

كما أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الخميس الأمين برئاسة الجمهورية عبد العزيز الشريف إلى مكتب المنسق المقيم لمنظمة الأمم المتحدة بالقاهرة للتهنئة، بمناسبة يوم الأمم المتحدة.

وفي سياق اخر شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن الأمن القومي والحفاظ عليه هو دور أصيل ورئيس للقوات المسلحة، بهدف حماية الحدود، دفاعا عن الأمن القومي ومصالح مصر.. قائلا: "مصر لم تكن أبدا تتجاوز حدودها وأهدافها وتحافظ دوما على أرضها وترابها دون أن تمس".

وأضاف الرئيس السيسي أمس خلال اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بمحافظة السويس، أن "تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة يأتي في إطار الالتزام المسبق لأنشطة احتفالات اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر التي لها معنى كبير ونقلت مصر من حالة اليأس إلى حالة الأمل ومن الإحباط إلى الفخر ومن الهزيمة إلى النصر، وكل عام نتذكر الجهد الذي بذلته مصر والقوات المسلحة حفاظا على الأمن القومي".

وتابع الرئيس السيسي أن "الجيش بقوته وقدرته المتعقلة والرشيدة والحكيمة لا يطغى ولا يسعى خلف أوهام وأن هدفه حماية مصر وأمنها القومي دون تجاوز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً