اعلان

«مستقبل وطن» يشارك «البنك الزراعي» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في الشرقية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
كتب : أهل مصر

شارك حزب مستقبل وطن في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بنك التنمية والائتمان الزراعي جهوده في تنفيذ مبادرته الوطنية (إيد بإيد.. لمستقبل الوطن)، التي يطلقها البنك في كل محافظات الجمهورية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، لتحسين جودة حياة المواطنين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

قاعة المؤتمرات الكبرى

شهد دكتور محمد سليم «عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة»، والمهندس علاء فاروق «رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري»، فاعليات المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن بالتنسيق مع فرع البنك بالشرقية والذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الزقازيق، وذلك لمواصلة مبادرة (إيد بإيد.. لمستقبل الوطن) لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء الشرقية.

البنك الزراعي المصري

وأشاد دكتور محمد سليم، بالدور الوطني الذي يقوم به البنك الزراعي المصري، من منطلق مسئوليته المجتمعية تجاه الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية من خلال تقديم المساعدات العينية والنقدية لهم لمساعدتهم على مواجهة أعباء ومتطلبات الحياة، فضلا عن دوره في توفير البرامج التمويلية اللازمة لمساعدتهم على إطلاق الأنشطة الصغيرة ومتناهية الصغر لتحسين مستوى دخل الأسر.

مستقبل وطن

وعبر أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، عن سعادته بإطلاق مبادرة (إيد بإيد.. لمستقبل الوطن) في محافظة الشرقية لدعم آلاف الأسر.. وقال إنه أمر يحسب للبنك الزراعي الذي يشهد تطويرا كبيرا في ظل إدارته الحالية؛ انعكس - بشكل كبير - على تواجده بين صفوف المصريين، وحرصه على دعم جهود الدولة في تحسين مستوى معيشة أبنائها، لا سيما الفلاح المصري البسيط، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة تضافر كل الجهود لتحسين جودة حياة المواطنين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للأسر الأولي بالرعاية لتحسين مستوى معيشتهم لمواجهة متطلبات المعيشة.

خدمة الوطن والمواطنين

وأضاف أن الرئيس السيسي لا يألو جهداً لخدمة الوطن والمواطنين.. ولدينا استحقاق انتخابي رئاسي لرئيس الجمهورية يستلزم من الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية؛ كتفا بكتف والخروج إلى صناديق الاقتراع لتصدير صورة مبهرة للعالم تؤكد قوة وأصالة الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته السياسية الحكيمة.

حياة كريمة

من جانبه، أكد علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، استمرار البنك في مواصلة جهوده ليجوب كل محافظات الجمهورية لتنفيذ أهداف مبادرته الوطنية (إيد بإيد.. لمستقبل الوطن)، ما يؤكد حرص وإصرار البنك على الوقوف بجانب أهالينا في كل مكان في مصر، ومد يد العون لهم لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من الأسر لتوفير حياة كريمة لهم في ظل التحديات الاقتصادية التي فرضتها الأحداث الراهنة على الجميع.

وأضاف «فاروق» أن مبادرة (إيد بإيد.. لمستقبل الوطن)، هي مبادرة وطنية يطلقها البنك الزراعي المصري بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظات.

بدوره أكد هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب وأمين لجنة الزراعة بحزب مستقبل وطن أن محافظة الشرقية تعد ثالث أكبر محافظة على مستوي الجمهورية، من حيث عدد السكان ودائماً تتصدر المشهد الانتخابي في التصويت، داعياً الجميع إلى الخروج لإرسال صورة للعالم لم يسبق لها مثيل.

وأشار إلى أن مبادرة اليوم تترك أثرا طيبا، خاصة أنها تسعد وتدخل البهجة والسرور على اكثر من مائة عروسة في كل محافظة من محافظات الجمهورية.. وقال إن هذه المبادرات تهدف لدعم جهود الدولة لتحقيق التنمية الريفية وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تمثل إنجازًا عظيمًا يضاف لجملة الإنجازات غير المسبوقة التي يحققها بالرغم من التحديات الراهنة.

المبادرات الإنسانية

وكان المحافظ ممدوح غراب قد أشاد بمبادرة البنك الزراعي المصري، والتي تأتي تماشياً مع المبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها الدولة في جميع المجالات والقطاعات للوصول للأسر الأكثر إحتياجاً بمختلف القرى والمراكز والمدن وتقديم أوجه الرعاية والمساندة لهم.

كما أشاد المحافظ بدور أعضاء مجلس النواب باعتبارهم حلقة الوصل بين الجهات الحكومية والمواطنين؛ للتعرف على احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم ومتطلباتهم المختلفة، قائلاً 'نعمل جميعاً بيدٍ واحدة لمصلحة الوطن والمواطن لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي بدأها الرئيس السيسي'.

شهد المؤتمر، توزيع الأجهزة الكهربائية لتيسير زواج الفتيات من أبناء المحافظة من الأسر الأكثر احتياجاا، بالتنسيق بين البنك الزراعي المصري والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي ونواب الشعب عن حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي