اعلان

رئيس «حماية المستهلك»: أزمة السكر غير مبررة ونطلب التعاون مع الجهاز لرصد المتلاعبين

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

طالب إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مُخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك أو حدوث تلاعب خاص بالمُغالاة في الأسعار.

وناشد «السجيني» المواطنين، بالتعاون مع الجهاز والإبلاغ عن أي احتكار للسلع ومنعها من التداول بغرض التربح والتقدم بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك بالاتصال على الخط الساخن للجهاز 19588 من أى خط أرضي.

رئيس حماية المستهلك: أزمة السكر غير مبررة

أكد رئيس حماية المستهلك عدم وجود أزمة سكر، خاصة وأن هناك العديد من مصانع التابعة للدولة منتجة للسكر المحلي، كما يوجد تحقيق اكتفاء ذاتي من الأرز، لذا لا يوجد مبرر لرفع الأسعار (أزمة غير مبررة).

جاء ذلك خلال إطلاق جهاز حماية المستهلك برئاسة إبراهيم السجينى، رئيس مجلس إدارة الجهاز، مبادرة 'صديق المستهلك '، بمشاركة كافة مُمثلي ومُنسقي شركات السلع المعمرة، ومن المقرر أن تستهدف المبادرة التنسيق مع هذه الشركات للعمل على حل شكاوى المواطنين وأيضًا تقديم خدمات ما بعد البيع والتزام الشركات بفترة الضمان والصيانة.

مواعيد الشكاوي لجهاز حماية المستهلك

أوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن مواعيد الشكاوي إلى الجهاز لرصد المخالفات من قِبل البائعين والتجار والمحتكرين: يوميا من الساعة 9 صباحا حتي 10 مساءا ، أو من خلال خدمة الواتس اب 01577779999 على مدار ال24 ساعة.

وناشد إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، المواطنين بالتعاون مع الجهاز، والمبادرة بتقديم الشكاوى عند اكتشاف أي مخالفات تتعلق بحجب السلع عن التداول، واحتكارها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة