اعلان

«التموين»: بدء صرف استعاضة يناير وطرح السكر الحر على البطاقات

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، عن بدء صرف استعاضات شهر يناير 2024 لبدالى التموين ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية اعتبارا من اليوم الموافق 27 ديسمبر 2023.

وأكد معاون وزير التموين، على استمرار صرف السكر الحر على بطاقة التموين فى شهر يناير 2024 بواقع 2 كيلو للبطاقة الأربع أفراد فأكثر و1 كيلو للبطاقة 3 أفراد فأقل.

بدء صرف استعاضة يناير

أعلن الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين، في بيان له اليوم، أن مخازن شركتي الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بدأت فى صرف استعاضات السلع لما يقارب من40 الف منفذ تموينى متنوع ما بين بدال تموينى ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية.

وأشار «كمال» إلى أن مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تصرف لمنافذ التموين 30 سلعة متنوعة ما بين السكر والزيت والدقيق والمكرونة والشاى وغيرها من السلع الأخرى.

وأضاف معاون وزير التموين، أن كيلو السكر يصرف على البطاقات بسعر 12.60 جنيه، وزجاجة الزيت عبوة 800 جرام بـ30 جنيه، مؤكدا أن لكل مواطن على بطاقة الدعم كيلو سكر وزجاجة زيت بحد اقصى 6 كيلو سكر مدعم و4 زجاجات زيت أيضا.

وتابع المتحدث الرسمى للوزارة استمرار صرف 2كيلو سكر حر على بطاقة التموين بسعر 27 جنية للكيلو و1 كيلو سكر للبطاقة التى تشتمل على 3 أفراد فأقل.

وأضاف أحمد كمال، أن مديريات التموين تتابع يومياً صرف السلع وصرف الاستعاضات الخاصة بمنافذ الصرف لضمان وصول السلع الى المواطنين ووصول الدعم الى مستحقيه، وفقا لتوجيهات من الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني