اعلان

وعدنا بعض نكمل لكنه سابنا.. خلود الدحدوح تنعى أخاها حمزة بكلمات مؤثرة

خلود الدحدوح
خلود الدحدوح
كتب : اهل مصر

نعت خلود الدحدوح، استشهاد أخيها حمزة الدحدوح في مقطع فيديو مؤثر، نقلته وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية، وذلك بعد يومين من رحيل حمزة الدحدوح، في غارة شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت خلود الدحدوح عبر مقطع فيديو متداول: 'حمزة استشهد راح.. وعدنا بعض نكمل لكنه سابنا وراح.. ارتاح ونحن اللي بنتعذب.. اللهم ارحمه وأجرنا في مصيبتنا'.

قلوبنا على الفقد لا تقوى.. خلود الدحدوح تفجع من جديد باستشهاد أخيها

استشهاد حمزة الدحدوح

يذكر أن الصحفي حمزة الدحدوح نجل مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة، وائل الدحدوح، قد استشهد قبل يومين في قصف من مسيّرة إسرائيلية جنوب قطاع غزة، وذلك بعد أسابيع من مقتل عدد من أفراد عائلته، بمن فيهم زوجته وابنه وابنته وحفيده.

وكان حمزة الدحدوح قد كتب قبل مقتله بساعات عبر حسابه على منصة «إكس» موجهاً حديثه لوالده: «إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء، ولا تقنط من رحمة الله، وكن على يقين أن الله سيجزيك خيراً لما صبرت».

وظهر الدحدوح في موقف مؤثر وهو يلقي نظرة الوداع الأخيرة على نجله حمزة، حيث ظل يقبل يد نجله «البكري» مرات عدة، وهو يبكي بحرقة، لكنه ظهر بعد تشييع نجله بدقائق ووقف أمام الكاميرا وقال إننا «ماضون رغم الحزن والفقد، باقون على العهد في هذه الطريق التي اخترناها طواعية، وسقيناها بالدماء»، مضيفا: «إن الإنسان يحزن ويتألم للفقد فكيف إذا كان الولد البكر؟»، وأشار إلى أن «نجله حمزة كان كل شيء بالنسبة له»، وأن هذه «دموع الحزن والفراق وليست دموع الخوف والجزع، دموع الإنسانية التي تفرقنا عن أعدائنا، نرجو أن يرضى الله عنا ويكتبنا مع الصابرين».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً