اعلان

الحوثيون: الهجمات الأمريكية البريطانية بلغت هذا الأسبوع 86 ضربة

الحوثيون
الحوثيون
كتب : وكالات

قال زعيم جماعة أنصار الله «الحوثيين» في اليمن عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، إن الضربات الأمريكية البريطانية بلغت هذا الأسبوع 86 ضربة ولم يكن لها أي تأثير على قدرات الجماعة.

جماعة أنصار الله

وأكد الحوثي أن الحديث الأمريكي عن تأثير الضربات على قدرات الجماعة العسكرية مجرد تسلية وحفظ لماء الوجه.

الحوثيين

وفي سياق منفصل، قال الحوثي إن الاحتلال الإسرائيلي يقطع الاتصالات في غزة ويفصل المدن والبلدات عن بعضها إمعانا في المعاناة.

طائرات الاستطلاع

وأوضح الحوثي أن طائرات الاستطلاع الأمريكية والبريطانية تقوم بدور أساسي تحضيرا لاستهداف رفح جنوبي القطاع من أجل إلحاق نكبة أكبر بالنازحين والأهالي هناك.

قوات الاحتلال

وأشار الحوثي إلى أن الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيق هدفه المعلن بالقضاء على المجاهدين في قطاع غزة، مؤكدا أن المقاومين في قطاع غزة لا يزالون متماسكين للغاية وينفذون عمليات مشتركة ضد جيش الاحتلال.

فصائل المقاومة

وشدد الحوثي على أن عمليات فصائل المقاومة في غزة فعالة ومؤثرة في تدمير الآليات والقناصة والاشتباك من مسافة صفر، لافتا إلى أن الاحتلال بقصفه وتدميره فشل في أن يستعيد أسراه بدون صفقات تبادل وفشل في تهجير أهالي القطاع.

قطاع غزة

وأكد عبد الملك الحوثي أن الجانب الأمريكي سعى لإقناع بعض الدول العربية لتقبل تهجير الأهالي من قطاع غزة بشكل كامل، منوّها إلى أن المسار التفاوضي الحالي يؤكد ضعف الموقف الإسرائيلي الذي يحتاج لنحو 5 سنوات لتعويض خسائره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً