اعلان

مقرر أولويات الاستثمار: مشاركة الحكومة بالحوار الاقتصادي تمنحه مزيدا من التصورات والواقعية

ثمن النائب أيمن محسب، مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، استجابة مجلس أمناء الحوار الوطني لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعقد حوار وطني اقتصادي أكثر عمقا وشمولا.

وأشار في تصريحات له، إلي أن التحديات الراهنة تتطلب حوارا اقتصاديا متخصصا، بمشاركة كل الأطراف المعنية من أجل الخروج باستراتيجية جديدة للتعامل مع القضايا الاقتصادية.

جلسات الحوار الوطني

وقال "محسب"، إن دعوة الحكومة للمشاركة في الحوار الوطني الاقتصادي ضرورة، من أجل عرض كل التحديات التي واجهتها على أرض الواقع عند مناقشة سياساتها الاقتصادية، ومنح الحوار كل ما يلزم من معلومات وتصورات تخص الاقتصاد المصري، مما يسهم في الوصول إلي رؤى واقعية، قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، مؤكدا ضرورة أن تتسم المخرجات النهائية بالمرونة اللازمة التي تجعلها قابلة للتعامل مع الأزمات العالمية المختلفة".

وشدد النائب أيمن محسب على أهمية تكليف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة للوزراء بالتفاعل الإيجابي مع المرحلة الحالية من الحوار الوطني، واستجابة الحكومة لتنفيذ مخرجات المرحلة السابقة من الحوار، مؤكدا أن هذه الخطوة منحت الحوار الوطني مزيدا من القوة والفاعلية وزادت من جدية جميع الأطراف المشاركة في التعامل معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً