اعلان

مرتضى منصور: زيارة أردوغان لمصر انتصارًا عظيمًا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، إن زيارة الرئيس التركي أردوغان لمصر تمثل انتصارًا عظيمًا للدولة وللقيادة السياسية، مضيفًا: «معتز مطر وماجد عبد الله الهاربين كانوا بيعملوا مؤامرة على مصر وفي الآخر خسروا وطنهم والبلد مش هتقع».

أنا متفائل خير مصر هترجع

وتابع رئيس الزمالك السابق خلال بث مباشر مع جريدة «أهل مصر» من أمام محكمة النقض: «أنا متفائل خير مصر هترجع أحسن من الأول وهتعدي من كل أزماتها، وأنا بحب اتفرج على الاعلامي محمود سعد في زيارته لمسجد السيدة زينب وسيدنا الحسين والسيدة نفيسة، طول ما أولياء الله الصالحين موجودين في مصر البلد مش هتقع».

إيقاف حبس مرتضى منصور

وقضت محكمة النقض اليوم السبت في جلسة نظر الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على حكم حبسه 6 أشهر مع النفاذ، بتهمة سب وقذف لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيسة لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك في العام قبل الماضي، والتي تم تجميده بسببها، بقبول تصالح الطرفين وإيقاف تنفيذ العقوبة لانقضاء الدعوى.

وشهدت الجلسة تقدم المستشار مرتضى منصور بطلب التصالح الذي تم بينه وبين لمياء خيري، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك إلى محكمة النقض التي تنظر حبسه 6 شهور مع النفاذ.

يذكر أن محكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة كانت قد قضت بحبس مرتضى منصور 6 أشهر في اتهامه بالتعدي بالسب على لمياء خيري، كما قررت المحكمة تغريم المتهم 20 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج