اعلان

مصطفى بكري: ارتياح كبير بالشارع المصري بعد صفقة رأس الحكمة (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حالة من الارتياح تسود الشارع المصري، بعد إبرام الصفقة الاستثمارية الضخمة وهي مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة مع الإمارات، واستلام الجزء الأول من عائد الصفقة، لافتا إلى أن تفاصيل المشروع بعث بروح مختلفة لدى الشارع خاصة بعد حديث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر إعلان الصفقة.

مشروع رأس الحكمة

أضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن بنود العقد في صفقة رأس الحكمة، تخضع للسيادة المصرية، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن المشروع عبارة عن شراكة استثمارية، وعقد الاتفاق خاضع للقوانين المصرية، وهو ما أكد الدكتور مصطفى مدبولي.

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن رئيس الوزراء، أكد أن الحكومة ستعمل على تعزيز الحوكمة ودعم القطاع الخاص في مشروع رأس الحكمة، موضحا أن المشروع بداية لمشروعات أخرى، كاشفا عن أن مصر تسلمت 520 مليون دولار من صفقة الفنادق الكبرى وهو ما أعلنه وزير قطاع الأعمال.

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية قادرون باختلاف، تعامل بإنسانية شديدة مع ذوي الهمم، قائلا:' في عهد الرئيس تم رد اعتبارهم'.

الرئيس السيسي

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن هناك حالة خاصة تجمع بين الرئيس السيسي، وذوي الهمم، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يتحدث مع هؤلاء بتلقائية شديدة، كما أن ذوي الهمم يحبون الرئيس من قلوبهم.

ولفت الإعلامي مصطف بكري، إلى أن الرئيس السيسي، أولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم، وتقديم لهم يد العون والمساعدة، وهو ما حدث في حديثه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أمس، مؤكدا أن هناك اهتماما غير مسبوق من قبل القيادة السياسية بقادرون باختلاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل