اعلان

لم تنتحر.. ما السبب الحقيقي لوفاة الطالبة نيرة الزغبي؟

الطالبة نيرة صلاح
الطالبة نيرة صلاح

فجر محامي عائلة الطالبة الراحلة 'نيرة الزغبي' مفاجأة بشأن آخر التطورات وسبب وفاتها الحقيقي، قائلا: 'المسؤولية الأولى تقع على عاتق الجامعة والمدينة الجامعية، لأنه قبل وقوع الحادثة بساعات قليلة، كانت الطالبة في اتصال هاتفي مع والدها وأرسل لها حوالة مالية، وكانت صائمة في نفس اليوم، وكانت تهاتف كل ساعتين والدها'.

سبب وفاة نيرة الزغبي

وأكمل المحامي خلال مشاركته في برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: 'تعرضت الراحلة للتنمر من زميلتها في غرفة المدينة الجامعية.

واستبعد المحامي فكرة تعرض الراحلة لعملية ابتزاز من قبل زميلاتها، نظرًا لضعفها الاجتماعي وظروف عائلتها المادية المتدنية: 'مستوى العائلة المادي ضعيف جداً، ولكن كان الابتزاز من نوع آخر، حيث اكتشفت الراحلة علاقة بين زميلتها وطالب آخر، حاولت أن تثنيها عن ذلك ورفضت الطالبة وأخبرت الطالب الذي طلب منها صورًا لنيرة وهي في الحمام، وبالفعل حدث ذلك وأخذت الصور وأعطتها لزميلتها التي قامت بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف وضع الفتاة تحت ضغط لعدم الكشف عن العلاقة'.

وأضاف: 'أصرت الطالبة على إخطار المشرفة، وبعد إفطارها بعد الصيام، قالت لوالدتها إنها تعاني من مغص شديد جداً وشكت للمشرفة، التي تكاسلت بدورها حتى أجرت الاتصالات بالعميد ورئيس الجامعة لنقلها إلى المستشفى.

ونوه المحامي: 'عندما توجه والدها إلى المستشفى، وجد أنابيب الأكسجين في الفتاة، مما يشير إلى أنه استغرق وقتًا طويلاً لنقلها إلى المستشفى حتى توفيت، ولا يوجد طبيب في المدينة الجامعية'.

وتابع: 'توفيت الفتاة بسبب التسمم، ويشير إلى ذلك وفاة قطة بعد تناولها من الطعام الذي تناولته نيرة الزغبي، حيث وصلت القطط إلى الطعام وأكلت منه وتوفت، وهذا يشير إلى وجود سم في الطعام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ناصر ماهر