اعلان

بسمة بوسيل: طلاقي من تامر حسني مرحلة لإعادة التأهيل والمراجعة

 بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
كتب : أهل مصر

قالت الفنانة بسمة بوسيل، إن طلاقها من تامر حسني كان يعتبر مرحلة لإعادة التأهيل والمراجعة، إذ إنهما وصلا لمرحلة مليئة من المشكلات موضحة "لم نكن قادرين على التحدث والتفاهم مع بعضنا البعض، وهذا الأمر كان مؤثرا علينا للغاية".

وأضافت بوسيل، خلال حوارها لبرنامج "ع المسرح" تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب عبر فضائية "الحياة": «لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

وتابعت، الطلاق وقع بعد وفاة أبي، ولم أكن متوقعة أبدا مسألة الطلاق إذ إنه كان "خضة" بالنسبة لى، كما خضعت والدتى لعدة عمليات، وأصبحت مسؤولة بشكل تام عن 3 أطفال، مضيفة: "بدأت أشعر إنني بحاجة إلى التقرب من الله، ورحت عمرة 3 مرات في سنة".

وأشارت، إلى أنها بمجرد أن استقرت حالتها النفسية وبدأت تجمع الأحداث وتكمل الصورة، شعرت وكأن المشكلة تكمن بها، وبعد أن هديت من الأزمات التي مررت بها، أصبحت أنظر لكل الأمور ببساطة سواء الموت أو الطلاق، وأصبحت متصالحة أكثر مع نفسي ومسامحة كل الناس ومبسوطة جدا في حياتي، ولما بدأت أرضى بما هو مكتوب لي بدأت أتحسن في شغلي وكأن ربنا بيكرمني عشان أنا رضيت".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً