اعلان

صور| رئيس الوزراء يستقبل منظمي إفطار 15 رمضان بالمطرية ويشكرهم على مبادرتهم

رئيس الوزراء وفريق مبادرة إفطار 15 رمضان بالمطرية
رئيس الوزراء وفريق مبادرة إفطار 15 رمضان بالمطرية
كتب : أهل مصر

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة، أعضاء فريق تنظيم حفل إفطار 15 رمضان بالمطرية، بمحافظة القاهرة، الذي تم تنظيمه أمس الأول، للمرة العاشرة على التوالي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

قد تكون صورة ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

ورحب رئيس مجلس الوزراء بمنظمي الإفطار، كما أعرب عن تقديره للجهد الكبير الذي بذلوه من أجل تنظيم هذا الحفل الضخم، الذي يشارك فيه آلاف من سكان حي المطرية، وغيرها من المحافظات.

قد تكون صورة ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديره للقاء منظمي إفطار 15 رمضان في المطرية، التي تعد مبادرة عظيمة تعكس مدى أصالة هذا الشعب وحضارته، مؤكدا أنه تابع العديد من المواد الإعلامية عن حفل إفطار المطرية، من صور وفيديوهات، والتي أظهرت التلاحم الذي جمع كل طوائف الشعب المصري خلال هذه الفعالية.

ووجه مدبولي الشكر نيابة عن الحكومة، إلى أصحاب هذه المبادرة التي يقومون بها، داعياً إلى مواصلة تنظيم هذه الفعالية، حيث إنها تحمل رسالة إلى الجميع بأن الشباب المصري ينجح في كل تحدٍ وقادر على صنع أي شيء، وتنظيم وإخراج فكرة بشكل من أروع ما يكون، وبمنتهى الجمال، وبصورة تناقلها العالم.

قد تكون صورة ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

من جانبهم، عبر منظمو احتفالية 'إفطار 15 رمضان فى المطرية' عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال والترحيب بهم في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أن هذا الاستقبال يحمل تقديرا معنويا كبيرا لديهم، ويزيدهم إصرارا وتصميما على مواصلة هذا العمل للمساعدة في إفطار آلاف الصائمين كل عام، الذي يشارك فيه أهالي المنطقة من مسلمين ومسيحيين.

قد تكون صورة ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل