اعلان

وزير التعليم: سأخاطب وزير الكهرباء لعدم قطع التيار خلال امتحانات نهاية العام

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية، انه سيخاطب الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، لعدم قطع الكهرباء خلال فترة امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024م، المقرر انطلاقها في 8 مايو المقبل، خاصة في لجان امتحانات الصفين الأول الثاني الثانوي المجهزة لعقد الإمتحانات إلكترونياً على التابلت، وقت سير الامتحان.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه سبق وأن تم التنسيق مع وزير الكهرباء قبل واثناء فترة امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2024، وذلك حرصا منا علي مستقبل الطلاب.

تصريحات وزير التربية والتعليم

وكان قد ناشد أولياء أمور طلاب المدارس في مصر، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جروب حوار مجتمعي تربوي عبر تطبيق واتس اب ، بضرورة التنسيق مع وزارة الكهرباء للوصول الى اتفاق بعدم قطع الكهرباء خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 .

وأوضحت فاتن أحمد، أحد اولياء الأمور، الطلاب حاليا في فترة مراجعات استعدادا لبدء امتحانات الترم الثاني 2024، وبالتالي يحتاجون الى الكهرباء سواء اثناء المذاكرة في المنزل أو اثناء النزول والصعود بالمصاعد للتوجه للحضور لحصص المراجعات سواء في المدارس او الدروس الخصوصية وهو الامر الذي قد يعرض اي طالب للخطر في حالة انقطاع الكهرباء اثناء استخذام المصاعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً