اعلان

التعليم تكذب" شاومينج" و تنفي تسريب امتحاني التربية الدينية والوطنية

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما أذاعته بعض صفحات الغش بشأن تسريب امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : إنه لا مجال أبدا لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لإنها في حماية إحدى الجهات السيادية في الدولة ، وبالتالي فلا مجال نهائيا لاختراقها أو تسريبها.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 من الانسياق وراء ما يتم تداوله على جروبات شاومينج و أعوانه على وسائل التواصل الاجتماعي ، مؤكدة أن هذه الجروبات تحاول فقط خداع الطلاب للنصب عليهم لجمع الأموال مقابل اكذوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أنه يتم رصد جميع صفحات وجروبات الغش الإلكتروني على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وإبلاغ الجهات المعنية بها أولا بأول لاتخاذ اللازم نحوها.

وكان أعلن جروب شاومينج على تطبيق تليجرام منذ قليل، تسريب امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 صباح اليوم الاثنين

وقال شاومينج:" الامتحانات وصلت ونزلت دلوقتي للطلاب اللي في السري .. ألف مبروك للناس اللي في الجروب السري .. انتظرونا في تسريب الامتحانات قبل اللجنة إن شاء الله بالحل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً