روحنا من غير ماننام.. طلاب الثانوية العامة يحملون الكهرباء مسؤولية انتكاستهم بالامتحانات

امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة، أمام مدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقي، حول سهولة وصعوبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، حيث سادت حالة من عدم الرضا بين الطلاب والطالبات، عقب الانتهاء من الامتحان، بينما ظهرت السعادة على أوجه الآخرين.

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفرنساوي

وقال ياسر علي، طالب، إن امتحان الإيطالي جاء صعبا والأسئلة غير مباشرة، مثلا سؤال القطة والمقالي كان طويلًا وأخد نصف الوقت، موضحًا بأنه أعاد قرأتها أكثر من مرة لفهمها، والوقت ليس كافيا لحل جميع الأسئلة.

ولفت الطالب إلى أنه عاش ليلة مأساوية أمس بسبب انقطاع الكهرباء حيث أنها تعادت الـ 6 ساعات منقطعة «معرفتش أذاكر وروحت الامتحان من غير أنام».

بينما قال أحمد السيد، طالب، إن امتحان الألماني في مستوى الطالب المتوسط وجاء سهلا ومباشرًا ولكن الوقت غير كافي لحل جميع الأسئلة، مشيرًا بأن الامتحانات تحتاج وقت أكثر من الساعتين للحل والمراجعة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت سهيلة محمد، طالبة، أن امتحان الفرنساوي كان صعبًا والأسئلة تحتاج تركيز ووقت أكثر، مشيرة إلى أن الامتحان كان 31 سؤالا واستغرقت أكثر من ساعة ونصف في حل القطعتين والسؤال المقالي والاختيارات، ولفتت إلى أزمة انقطاع الكهرباء التي تسبب في عدم قدرتها على المذاكرة جيدًا، «الكهرباء قطعت أكثر من 3 ساعات واضطريت أذاكر أون لاين».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً