اعلان

مفاجأة من وزير التموين الجديد للمواطنين بشأن الدعم على البطاقات التموينية

 خدمات بطاقات التموين الجديدة على موقع دعم مصر
خدمات بطاقات التموين الجديدة على موقع دعم مصر

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن مفاجأة للمواطنين فيما يتعلق بالدعم المقدم على البطاقات التموينية. وأكد الوزير أن الوزارة تعمل على تلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم، وتسعى للحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير وضمان جودة المقدم للمواطنين على منظومة الدعم.

وأضاف الوزير فاروق أن المستحقين للدعم سيحصلون على الدعم إما بشكل نقدي أو عيني، وهذا يعد أحد المهام الأساسية التي تولتها الوزارة. وأعرب عن تطلعه للعمل بجهود مشتركة مع وزارة الاتصالات لتحقيق تنظيم تكنولوجي لعملية توزيع الدعم. وأكد أن خدمة المواطنين تأتي في المقام الأول وتخفيف العبء عنهم يعد أولوية لوزارة التموين.

ومن جانبه، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أحمد كمال، أن الوزير فاروق سيعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وأشار كمال إلى أنه سيتم الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع في الفترة المقبلة، وسيتم استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة لتطوير منظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة. وسيتم أيضًا تطوير العنصر البشري وتعزيز مهاراته لمواكبة التطورات التكنولوجية وتحسين الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للزمالك